شعار اليوم العالمي للتوحد 2017

  New

ت ضاف أيام دولية. نريمان خليفه دعمت كلية التربية جامعة المنوفية اليوم العالمي للتوحد والذي جاء هذا العام تحت شعار نحو الإستقلالية الذاتية وتقرير المصير الذي بدأ فعالياته في الثاني من ابرايل الجاري للتعريف بالمرض وطرق التعامل معه.

الذكري الـ 12 لليوم العالمي للتوعية بمرض التوحد الهيئة العامة للإستعلامات

اليوم العالمي للتوحد يأتي هذا العام تحت شعار تمكين الفتيات المصابات بالتوحد وفي الإنفوجراف التالي يمكنك معرفة المزيد عن هذا المرض.

شعار اليوم العالمي للتوحد 2017. ي عرف مرض التوحد أو كما ي طلق عليه اسم الذاتوية بأنه اضطراب يظهر لدى الأطفال الذين لم يتجاوزوا من العمر سن الثالثة حيث يؤثر في نشأتهم ويأتي على ثلاثة أشكال حيث نجده اضطرابا لغويا. في عام 2008 بدأ نفاذ اتفاقية حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة وبذلك تم التأكيد من جديد على مبدأ أساسي من مبادئ حقوق. اليوم العالمي للتوحد يصادف الثاني من أبريل من كل عام ويهدف إلى التعريف بـه والتحذير من مرض التوحد.

تضامن ا مع مرضى التوحد تضيء وزارة التضامن الاجتماعى مبناها الليلة باللون الأزرق فى اليوم العالمى للتوحد أما هيئة قناة السويس فقد أضاءت مبانيها بالأزرق ليلة أمس للسبب نفسه وتضيئها الليلة أيض ا. يحتفي العالم اليوم الأحد 2 أبريل نيسان الجاري باليوم العالمي للتوعية بمرض التوحد وشعار هذا العام هو نحو الاستقلالية الذاتية وتقرير المصير وفقا لموقع الأمم المتحدة الإلكتروني. تاريخ اليوم العالمي للتوحد.

تشارك الجمعية الفيصلية النسوية بجدة ممثلة بمركز جدة للتوحد في الإحتفال بفعاليات اليوم العالمي للتوحد تحت شعار اكتشف عالم التوحد وينظم المركز عدة فعاليات بهذه المناسبة في إطار تحقيق الأهداف التالية. الأيام الدولية الواردة أدناه هي المناسبات التي تحتفل بها لأمم المتحدة في ثنايا العام. شعار اليوم العالمي للتوحد يحيي العالم الخميس اليوم العالمي للتوحد الذي يوافق 2 أبريل نيسان من كل عام حيث يركز الاحتفال على موضوع الانتقال إلى مرحلة البلوغ.

اليوم العالمي للتوعية بالتوحد الجمعية الخليجية للإعاقة

في اليوم العالمي للتوحد الأزرق يضيء حياة علي

اليوم العالمي للتوعية بالتوحد 2 أبريل 2014 2 جمادى الثاني 1435هـ منتدى أطفال الخليج ذوي الاحتياجات الخاصة

فعاليات اليوم العالمي للتوحد اكتشف عالمي الجمعية الفيصلية الخيرية النسوية بجدة

اليوم الاحتفال باليوم العالمي للتوعية بالتوحد لعام 2019 تحت عنوان التقنيات المساعدة والمشاركة الفعالة بوابة الانسانية

التظاهرة السادسة لإحياء اليوم العالمي لنشر الوعي بالتوحد Agendas

فعاليات اليوم العالمي للتوحد 2017 مركز التوحد الاول بجدة

في اليوم العالمي للتوحد الأزرق يضيء حياة علي

التربية الخاصة On Twitter اليوم العالمي للتوحد 2 أبريل موضوع 2017 نحو الاستقلالية الذاتية وتقرير المصير

اليوم العالمي للخدمة الاجتماعية 2017 م الجمعية الفيصلية الخيرية النسوية بجدة