شعار جامعة الباحة دبلوم عالي البدنية

  New

ت عد جامعة الباحة واحدة من أكبر وأهم جامعات المملكة التي تضم الكثير من الكليات والبرامج الدراسية الهامة في مختلف التخصصات كما تفتح الجامعة باب الانتساب في بعض. وزارة التعليم التعليم الجامعي الجامعات الحكومية جامعة الباحة.

ملف شعار جامعة الباحة Jpg ويكيبيديا

هذا ويأتي برنامج دبلوم التربية البدنية متوافق ا مع رسالة جامعة الباحة بأن تكون شاملة للمرأة ومتميزة بريادتها التعليمية وأبحاثها العلمية وتسهم في بناء الاقتصاد المعرفي بشراكة مجتمعية وعالمية.

شعار جامعة الباحة دبلوم عالي البدنية. جامعة الباحة تعلن بدء التسجيل للدبلومات في بلجرشي شهبة العقيق قلوة المخواة المندق التدريب المهني والفرص الدراسية. 10 3 1442 الثلاثاء ينتهي. جامعة الباحة الباحة ينتهي غد ا.

21 3 1442 السبت ذكور و إناث انتظام دوام كامل معلومات أكثر. في إطار سعي جامعة الباحة لتقديم برامج دراسي ة نوعي ة لخدمة المجتمع تنطلق في السجن العام بمنطقة الباحة دراسة برنامج دبلوم المحاسبة المالية بدء ا من الفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي 1439 1440هـ. تأسست جامعة الباحة بالالتزام بالمرسوم الملكي رقم 9682 م ب بتاريخ 5 8 1426 هـ تضم الجامعة اثني عشر كلية وأكثر من 30 برنامج ا للحصول على درجة البكالوريوس و 4 برامج للدراسات العليا وثلاثة برامج دبلوم دراسات عليا.

وقد أشرفت جامعة أم القرى على وضع اللبنات الأولى لتأسيس الجامعة من خلال كلية المجتمع بالباحة. برامج الدبلومات المعتمدة برامج الدبلومات المعتمدة 1 دليل الدبلومات 2 الدبلومات التأهيلية للفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 1442 هــ رجال 3 الدبلومات التأهيلية للفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 1442 هــ نساء. تمديد التقديم على طلب التحويل الداخلي من كلية إلى أخرى داخل الجامعة و من تخصص إلى آخر داخل الكلية الفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 1442هـ.

بدأت وزارة التعليم باستقبال طلبات المعلمات شاغلات الوظائف التعليمية الحاصلات على بكالوريوس تربية أسرية الراغبات في الالتحاق بالدبلوم العالي في تخص ص.

الرئيسية Albaha University

مؤتمرات قادمة جامعة الباحة تنظم المؤتمر الدولي الثاني التربية آفاق مستقبلية 2019 الريادة الأكاديمية

جامعة الباحة تعلن فتح باب التسجيل في برامج الدبلومات مجلة هي

ملف شعار جامعة الباحة Jpg ويكيبيديا

جامعة الباحة تسجيل الدخول على الموقع الرسمي للطلاب وأعضاء هيئة التدريس بالخطوات زيادة

صور شعار جامعة الباحة جديدة موسوعة

جامعة الباحة تعلن شروط وموعد الق بول للعام الدراسي الجديد 1440 1441 مجلة هي

جامعة الباحة تعلن عن مواعيد ومراحل القبول للعام الجامعي 1442هـ وظيفتك علينا

صور شعار جامعة الباحة جديدة موسوعة

كلية التربية Edbaha Twitter

جامعة الباحة تختتم أنشطتها الطلابي ة للعام الجامعي 1437 1438 صحيفة الرأي الإلكترونية