شعار جامعة دمشق

  New

مـ ـع تہحہيہاتــ ـي. في شعار جامعة دمشق يرمز اللون التوتي إلى لون التوت الشامي وهي فاكهة مشهورة في سوريا وهذا اللون هو اللون المعتمد لتوقيع رئيس جامعة دمشق أيضا.

ملف Damas Univ Jpg ويكيبيديا

في شعار جامعة دمشق يرمز اللون التوتي إلى لون التوت الشامي وهي فاكهة مشهورة في سوريا وهذا اللون هو اللون المعتمد لتوقيع رئيس جامعة دمشق أيضا.

شعار جامعة دمشق. نقدم لكم صور شعار جامعة سطام جديدة جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز جامعة سعودية حكومية تقع في مدينة السيح في الخرج تم تأسيسها عام 2009 م وكانت تسمى بجامعة الخرج ثم جامعة الأمير سلمان بن عبدالعزيز ثم صارت جامعة الأمير. وأكد المشاركون في الحملة بمركز نقل الدم بالجامعة أن التبرع بالدم أقل شيء يمكن تقديمه لمن يضحي بنفسه ويقدم دماءه رخيصة لأجل الوطن وهو رسالة موجهة إلى العالم بأن السوريين بكل قطاعاتهم. أما المصباح فهو رمز المعرفة في الثقافات المختلفة يشع منه نور العلم.

شعار كلية الاقتصاد جامعة دمشق الذي سيدرج في موقع كلية الاقتصاد الرسمي على شبكة الانترنت الجاري تحديثه فكرة الشعار. أما المصباح فهو رمز المعرفة في الثقافات المختلفة يشع منه نور العلم. كتابة كلمة اقتصاد بالأعمدة البيانية تعتبر الأعمدة البيانية مع السهم الأحمر من أدوات التحليل.

حملة تبرع بالدم في جامعة دمشق. يعبر شعار جامعة دمشق عن أهمية العلم ورغبة الإنسان اللامنتهية إلى المعرفة وخصوصية دمشق في تطور العلم والعلماء. جامعة الشام الخاصة هي جامعة سورية خاصة ومقرها مدينة دمشق أحدثت عام 2011 بموجب المرسوم التشريعي رقم 97 في تاريخ 28 يوليو 2011 ولدى الجامعة فرع في مدينة اللاذقية تعود ملكية الجامعة لحزب البعث العربي الاشتراكي سوريا.

صور شعار جامعة دمشق. مشكور ياغالي عالصور يعطيك الف عافية. جامعة دمشق أقدم وأهم دعامات التعليم العالي في سورية تولت مهامها التاريخية في إعداد الكوادر العلمية والمهنية والتفاعل مع قضايا المجتمع طيلة عقود طويلة تزيد عن قرن توسعت.

Damascus University Wikipedia

جامعة البعث دمشق الجامعة الهاشمية طالب الناس الشعار Png

في شعار جامعة دمشق يرمز اللون التوتي إلى Sawt Alshabab Fm إذاعة صوت الشباب Facebook

جامعة دمشق دمشق سوريا

التسجيل والقبول

جامعة دمشق

Damascus University

الصفحة الرسمية كلية التربية جامعة دمشق Posts Facebook

شعار جامعة دمشق صور الشعار مع نبذة بسيطة عنه

ملف Damas Univ Jpg ويكيبيديا

كلية الهندسة المعلوماتية جامعة دمشق Home Facebook