شعار اليوم العالمي للصحة 2018

  New

World mental health day 2018. يتم الاحتفال بيوم الصحة العالمى فى 7 أبريل من كل عام وهو نفس اليوم الذى تأسست فيه منظمة الصحة العالمية فى عام 1948 حيث جاء اختيار هذا اليوم على وجه التحديد لإحياء الذكرى السنوية لتأسيس هذه المنظمة.

شعار اليوم العالمي للصحة النفسية 2018

اليوم العالمي للأيدز يوم الصحة العالمي 7 نيسان أبريل 2018 شاركوا في حملة يوم الصحة العالمي من أجل تحقيق التغطية الصحية الشاملة.

شعار اليوم العالمي للصحة 2018. اليوم العالمى للصحة. ويتم كل عام اختيار موضوع ليوم الصحة. شعار اليوم العالمي للصحة لعام 2019 اختارت المنظمة موضوع و شعار العام وهو التغطية الصحية الشاملة ملقيه الضوء علي الدور الرئيسي للرعاية الصحية الاولية في تحقيق التغطية الصحية الشاملة وهو نفس شعار العام الماضي ٢٠١٨.

وهي أيضا الزخم الدافع للتوجه الحالي للمنظمة بأكملها إلى دعم البلدان في التقدم صوب تحقيق التغطية الصحية الشاملة. يهدف اليوم العالمي للصحة والسلامة المهنية هذا العام إلى التركيز على نهج الأنظمة في الوقاية من الحوادث في مكان العمل وعلى إدارة السلامة والصحة المهنية من خلال استخدام أداة منطقية وناجعة في الترويج للتحسين الدائم في. الصح ة تستحق بأن يكر س لها يوم خاص.

في عام 1948 دعت جمعية الصحة العالمية لأولى إلى تكريس يوم عالمي للصحة لإحياء ذكرى تأسيس منظمة الصحة العالمية ومنذ عام 1950 جرى الاحتفال سنويا بيوم الصحة العالمي في السابع من أبريل. التوعية بالخدمات الصحية التي تقدم وكيفية الحصول عليها. يسر الإيسا أن تدعم اليوم العالمي للسلامة safeday لعام 2018 الذي تنظمه منظمة العمل الدولية ب غية إقامة تعاون مستدام بين المنظمتين في الترويج للصحة والسلامة المهنية في العالم بأسره.

الصح ة تاج فوق رؤوس الأصحاء وهي نعمة أغدقها الله على الإنسان فكم من سقيم يشتهي العافية وكم من معافى لا يقد ر هذه النعمة ولا يعرف ثمنها إلا حينما يفقدها. اليوم العالمي للصحة النفسية يفعل في 10 أكتوبر من كل عام بهدف زيادة الوعي بقضايا الصحة النفسية في جميع أنحاء العالم وحشد الجهود في دعم الصحة العقلية. إن الصحة للجميع كانت الرؤية التي استرشدت بها منظمة الصحة العالمية على مدى عقود.

التوعية بالتغطية الصحية الشاملة وتوضيح معناها.

شعار اليوم العالمي للصحة النفسية 2018

منظمة الصحة العالمية المكتب الإقليمي لشرق المتوسط يوم الصحة العالمي 7 أبريل نيسان يوم الصحة العالمي مركز وسائل الإعلام

الأيام الصحية لعام 2018 اليوم العالمي لالتهاب المفاصل

فعاليات اليوم العالمي للصحة النفسية

مشاركة وحدة الخدمات المساندة للإناث بالأحساء ضمن فعاليات اليوم العالمي للصحة النفسية صحيفة الأخبار السعودية

في اليوم العالمي للصحة النفسية كيف يمكن الوصول لحالة مزاجية جيدة إسكندراني

إطلاق يوم الصحة العالمي في عام 2018 تحت شعار التغطية الصحية الشاملة صحيفة مكة الآن

صباح النور 7 أبريل اليوم العالمي للصحة Youtube

منظمة الصحة العالمية يوم الصحة العالمي 7 نيسان أبريل 2018

مقال عن يوم الصحة العالمي موضوع

الأربعاء الأمم المتحدة بالقاهرة تحتفل بيوم الصحة العالمى اليوم السابع