جامعة الاعمال والتكنولوجيا شعار

  New

موقع جامعة العطاء للعلوم والتكنولوجيا اليمن. جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية ص ب 3030 إربد 22110 الأردن هاتف 962 2 7201000 فرعي 22525 فاكس 962 2 7201074 البريد الإلكتروني.

Findcourse University Of Business And Technology

لدى جامعة الأعمال والتكنولوجيا سمعة معروفة في سعيها نحو المعايير العالية ومن ذلك النمو الابتكاري والديناميكي من معهد إدارة الأعمال إلى كلية إدارة الأعمال.

جامعة الاعمال والتكنولوجيا شعار. شعار كلية البصرة الجامعة للعلوم والتكنولوجيا. قسم إدارة الأعمال. نوروز جامعة بيان جامعة سابيس جامعة حياة الخاصة للعلوم والتكنولوجيا جامعة التنمية.

جامعة متميزة تجمع بين العلوم التطبيقية والإنسانية وهي هيئة اعتبارية مــسـتقـلة انشئت بموجب الترخيص رقم 7 لعام 2018 الصادر من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وفقا. 3030 إربد 22110 الأردن 962 0 2 7201000 هاتف 962 0 2 7095123 فاكس البريد الإلكتروني. يعكس شعار الاقتصاد والتكنولوجيا الجامعة التي تعكس هجرة الأدمغة هدفها المتمثل في تدريب الشباب التركي الموهوب على مهن في المجالات الفنية والتجارية تقع جامعة tobb للاقتصاد والتكنولوجيا في أنقرة عاصمة تركيا منذ عام 1923.

جامعة الأعمال والتكنولوجيا من أوائل الجامعات الأهلية الرائدة في مجال الأعمال والتكنولوجيا في المملكة وهي ثمرة رؤية وجهود وتطلعات سعادة رئيس مجلس الأمناء الدكتور عبد الله صادق دحلان وأخويه أعضاء مجلس الأمناء. تم انشاء جامعه جدةعام 1435 هـ 2014 م و تعتبر من أحدث جامعات المملكه العربيه السعوديه. جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية ص ب.

جامعة العلوم والتكنولوجيا هي جامعة خاصة في اليمن تأسست عام 1994 وتتبع النظام الفصلي ونظام الساعات المعتمدة وهي جامعة غير مختلطة ويوجد للطالبات كليات منفصلة عن كليات الطلاب لها فروع في صنعاء وعدن وتعز ومحافظة حضرموت. جامعة العين جامعة محلية بمعايير عالمية أحد أفضل الجامعات في أبوظبي والعين تطرح 6 كليات في العلوم والتكنولوجيا.

جامعة الأعمال والتكنولوجيا Ubt Ubt Edu Twitter

نبذة عن الجامعة

سمو نائب امير منطقة مكة يرعي تخريج 460طالب من جامعة الاعمال والتكنولوجيا Ubt بجدة غرب الإخبــارية

جامعة الأعمال والتكنولوجيا المعرفة

شعار جامعة الاعمال والتكنولوجيا

University Of Business And Technology

وظائف شاغرة في جامعة الأعمال والتكنولوجيا اعلانات الوظائف

الأحد انطلاق معرض الخليج للتعليم بجامعة الأعمال والتكنولوجيا مجلة رواد الأعمال

جامعة الأعمال والتكنولوجيا في جدة تعليق الدراسة غدا الأحد صحيفة الاحداث الاخبارية

رئيس مجلس الامناء في جامعة الأعمال والتكنولوجيا يفتتح غد ا معرض كلية الأعمال خبر News

جامعة الأعمال والتكنولوجيا وأدبي جدة يوقعان اتفاقية تعاون المدينة