شعار جامعة حائل فرع بقعاء

  New

أعلن المهندس ضحوي بن عبد الهادي الشمري عميد الكلية التقنية بحائل بدء تشغيل فرع الكلية بمحافظة الحائط بقسم تقنية الحاسب الآلي تخصص الوسائط المتعددة وقسم التقنية الإدارية بتخصص المحاسبة وستكون بداية التدريب في الفصل. وكان عدد من أهالي محافظة بقعاء طالبوا بسرعة تطبيق قرار مجلس إدارة جامعة حائل والخاص بافتتاح فرع الجامعة للبنات في المحافظة مع بداية العام الدراسي المقبل مشيرين إلى أنهم لم يروا أي بوادر أمل في هذا الشأن رغم اقتراب.

كلية الشريعة و القانون

Justify أكد المتحدث الرسمي لجامعة حائل معاذ العامر أن العام المقبل سيشهد افتتاح فرع الجامعة في محافظة بقعاء.

شعار جامعة حائل فرع بقعاء. يذكر أن جامعة حائل قد أكملت إنشاء ستة فروع في محافظات بقعاء والحائط والشملي والشنان وسميراء والغزالة وتبلغ السعة الاستيعابية لهذه الفروع مبدئي ا 1800 طالبة على أن يكون الهدف المستقبلي هو استيعاب أكثر من 5000 آلاف. إخبارية بقعاء صوت المواطن عبر الأهالي عن تخوفهم وقلقهم اتجاه حال فرع جامعة البنات ببقعاء ومستقبل بناتهم والخوف من العودة للمعانات السابقة ولمقاعد الباصات التى تتجه كل فجر إلى حائل ولا تعود إلا ق بـل المغرب وما. ووفقا لتقرير أعده الزميل خالد الحامد ونشرته الشرق أوضح إقرأ المزيد.

أنطلقت فعاليات مهرجان صيف بقعاء الأولى تحت شعار تنزه بحذر التي تتضمن برامج ترفيهية ورياضية وفنية وتقام في محافظة بقعاء في حديقة المملكة وتستمر. لم تجد نداءات طالبات فرع جامعة بقعاء بنات صوتا مسموعا لدى المسؤولين في جامعة حائل بعد أن أبدت الطالبات استيائهن من وضع مبنى فرع الجامعة المستأجر في المحافظة وعلى الرغم من الخطابات الرسمية التي قامت إدارة الفرع. جامعة حائل توقع اتفاقية مع تجمع حائل الصحي كلية الهندسة تنظم فعاليات بمناسبة شهر الجودة العالمي المزيد.

This video is unavailable. يبلغ عدد سكان مدينة بقعاء حوالي 20 ألف نسمة وتعتبر ثاني مدينة فيها أكبر تجمع سكاني بعد مدينة حائل في منطقة حائل. إخبارية بقعاء عبدالعزيز المعارك.

بقعاء هي مدينة تقع في منطقة حائل شمال المملكة العربية السعودية تبعد عن مدينة حائل مسافة 75 كم في شمال شرقها.

جامعة حائل

جامعه حائل فرع بقعاء Noneeenonh Twitter

الأميرة هالة آل الشيخ ترعى حفل تخريج طالبات جامعة حائل أضواء الوطن

شعار جامعة حائل مفرغ

جامعة حائل

جامعة حائل تعلن عن قبول خر يجي وخريجات الثانوية

جامعة حائل

ملف Uoh Edu Jpg ويكيبيديا

قسم معلم الصفوف الأولية وكالة الجودة والتطوير بكلية التربية في جامعة حائل

طالبات فرع جامعة بقعاء تم إهمالنا وأحيلت مطالبنا إلى الـ مجهول

جامعة حائل فرع بقعاء Uoh Bq Twitter