شعار كلية الاقتصاد والادارة جامعة القصيم الاعتماد

  New

إلى ذلك هنأت هيئة الاعتماد الأكاديمي الدولي مدير جامعة القصيم الأستاذ الدكتور خالد بن عبدالرحمن الحمودي وعميد كلية الاقتصاد والإدارة الدكتور عبيد بن سعد المطيري لاجتيازهم بنجاح وعلى مدى سنوات قليلة نيل الاعتماد. كلية الاقتصاد والإدارة بجامعة القصيم تحصل على الاعتماد الأكاديمي الدوليaacsb المركز الإعلامي.

كلية الاقتصاد والإدارة On Twitter عاجل كلية الاقتصاد والإدارة بـ جامعة القصيم تحصل على الاعتماد الاكاديمي الدولي Aacsb Https T Co 0t8aoo8f5q Https T Co Araq27ngnl

أعلنت الهيئة الدولية لتطوير كليات إدارة الأعمال عن نيل كلية الاقتصاد والإدارة بجامعة القصيم الاعتماد الأكاديمي الدولي aacsb.

شعار كلية الاقتصاد والادارة جامعة القصيم الاعتماد. وأبدى مدير جامعة القصيم الأستاذ الدكتور خالد بن عبدالرحمن الحمودي سعادته بهذا الإنجاز الذي توجت به كلية الاقتصاد والإدارة جهودها في سبيل الارتقاء بالعملية التعليمية بالكلية مؤكدا أن الاعتماد الأكاديمي يعد خطوة من. ثمن معالي مدير جامعة القصيم الأستاذ الدكتور خالد بن عبدالرحمن الحمودي الانجاز الذي حققته كلية الاقتصاد والإدارة بالجامعة وذلك بعد حصولها على الاعتماد الدولي المبدئي من الهيئة الدولية لتطوير واعتماد كليات إدارة. حازت كلية الاقتصاد والإدارة على الاعتماد الأكاديمي لكل من برنامجي ماجستير إدارة الأعمال mba وماجستير إدارة الأعمال التنفيذي emba من قبل هيئة الاعتماد الأكاديمي لبرامج ماجستير إدارة الأعمال amba في عام 2010م.

صور شعار جامعة القصيم مفرغة لاستخدامها كما يحل و لكم في تصاميمكم المختل فة تهد ف جامعة القصيم لتوفير تعليم جامعي وطني ي ضاهي الجامعات الأخرى حيث رسالتها هي توفير تعليم جامعي م تطو ر وم مي ز لإعداد كفاءات ذات. بصفتي رئيس قسم إدارة الأعمال في كلية الاقتصاد والادارة في جامعة القصيم وباسم زملائي أود أن أرحب بكم في قسمنا.

شعار جامعة القصيم كلية الاقتصاد والادارة

فرحة الانجاز اعتماد كلية الإدارة والاقتصاد دوليا Youtube

جامعة القصيم الجامعة تعلن عن حاجتها لمدربات سعوديات لقيادة سيارات

جامعة القصيم الجامعة ت علن عن بدء القبول في برامج الدراسات العليا

جامعه القصيم Universitiessite

كلية الاقتصاد والإدارة مكتب الإعتماد الأكاديمي الدولي

College Of Science And Arts At Buraidah Qassim University

جامعة القصيم كلية الاقتصاد والادارة

كلية الاقتصاد والإدارة Cbequ Twitter

نسب القبول بجامعة القصيم 1442 كليات وتخصصات جامعة القصيم موقع محتويات

كلية الاقتصاد والإدارة جامعة القصيم Posts Facebook