شعار جامعة اسيوط

  New

جامعة أسيوط كلية الآداب رقم بريدي 71515 تليفون 0882058455 088205857 0882058489 فاكس. أنشئت جامعة اسيوط فى اكتوبر 1957 كأول جامعة فى صعيد مصر لإعداد خريجين مزودين بأصول المعرفة العلمية المتخصصة و مدربين تدريبا عاليا على المهارات المطلوبة مع توافق برامج الجامعة مع المتغيرات العصرية.

كلية التربية للطفولة المبكرة جامعة أسيوط Posts Facebook

تحت شعار الفراشة الأسبوع المقبل.

شعار جامعة اسيوط. أنشئت جامعة اسيوط فى اكتوبر 1957 كأول جامعة فى صعيد مصر لإعداد خريجين مزودين بأصول المعرفة العلمية المتخصصة و مدربين تدريبا عاليا على المهارات المطلوبة مع توافق برامج الجامعة مع المتغيرات العصرية. يتكون شعار الجامعة من درع على شكل لوحة قمتها إلى أعلى وقاعدتها إلى أسفل وبها قرص الشمس الذي يشع الضوء منه على اسم جامعة أسيوط المكتوب بالخط الكوفي وتمتد من قرص الشمس إشعاعات على هيئة أيد تعطي الخير كما أن أحرف اسم الجامعة ترتفع سامقة نحو الضياء. جامعة أسيوط تطلق ورشتها الدولية السادسة لمنظار الصدر الجراحي للعام السادس على التوالي.

رئيس جامعة أسيوط أ د طارق الجمال ونائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أ د شحاتة غريب شلقامى يفتتحان معرض الوسائل التعليمية لطالبات كلية التربية للطفولة المبكرة. كرمت جامعة أسيوط صباح اليوم واحدا من رموز العمل والعطاء البارزين بالجامعة ممن تركوا بصمة واضحة وعلامة مميزة راسخة في الأذهان خلال مشوراهم المهني وهو الفنان التشكيلي الدكتور كمال أحمد محمد وذلك عرفانا وتقديرا. رافعا شعار بالعلم تبنى الأوطان وتتقدم.

رئيس جامعة أسيوط يفتتح أعمال المؤتمر الدولي الثالث للميكولوجيا الأساسية والتطبيقية. تحتوى كلية التربية النوعية جامعة أسيوط على اربعة أقسام تكنولوجيا التعليم و التربية. جامعة أسيوط تكر م مصمم شعار الجامعة وعددا من الطلاب المتميزين.

صور الأحد 18 أكتوبر 2020 02 38 م.

تحميل شعار جامعة اسيوط بجودة عالية Logo Assiut University Png

اللغة الإنجليزية وآدابها الاقسام كلية الآداب جامعة اسيوط

Assiut University Faculty Of Physical Education Photo Gallery Physical Education Faculties Education Logo

سلسلة اعرف جامعتك جامعة أسيوط مؤسسة حرية الفكر والتعبير

Assiut University Mission Statement Employees And Hiring Linkedin

بمناسبه عيد الفطر المبارك م كافأة للعاملين بجامعة أسيوط بوابة اخبار التعليم

ننشر نتائج جميع كليات جامعة أسيوط 2013 بوابة اخبار التعليم

الرؤية الرسالة والغايات والاهداف جامعة اسيوط

Assiut University Assiut Egypt Homepage

Assiut University Aun Edu Eg Twitter

Assiut University Home Facebook