شعار الجامعة العربية الامريكية

  New

الجامعة العربية الأمريكية aaup الاختصار السابق aauj هي جامعة فلسطينية خاصة تقدم برامج تعليمية على مستوى البكالوريوس والدراسات العليا تأسست بهدف التميز في مجال التعليم والبحث العلمي وخدمة المجتمع. ولكن الجامعة العربية مبنية على مبادئ تدعم وتروج لقومية عربية موحدة وتوحيد مواقف الدول الأعضاء بخصوص مختلف القضايا.

الإعلانات الجامعة العربية الأمريكية

يقع مقرها الرئيسي.

شعار الجامعة العربية الامريكية. تمنح الجامعة من خلال برامجها درجتي البكالوريوس والدراسات العليا من ماجستير ودكتوراه. ي عد استخدام صور شعارات منخفضة الدقة على ويكيبيديا العربية الم ستض افة على خوادم موجودة في الولايات المتحدة تتبع لمؤسسة. الجامعة العربية الأمريكية بالإنجليزية.

صنف الباحث في علم الفيزياء والنانو في الجامعة العربية الأمريكية الأستاذ الدكتور عاطف قصراوي ضمن أفضل 2 5 باحث للعام 2019 في قائمة العلماء والباحثين التي تضم 17 مليون عالم وطالب دراسات عليا على مستوى العالم حسب ما أعلنت. تحميل شعار الجامعة الأمريكية المفتوحة الرسمي لوجو عالي الجودة بصيغة png. تقدمت بهذا التعريف في كتيب من خمسين صفحة لشرح مدلولات عناصر الشعار الجديد للجامعة العربية الأمريكية في جنين في فلسطين الذي قمت بتصميمه حيث أن الجامعة أعلنت عن مسابقة لتحديث شعارها بعد مضي خمسة عشر عاما على تأسيسها.

Arab american university واختصارها aaup هي أول جامعة خاصة في فلسطين. جميع أعضاء الجامعة العربية أعضاء في منظمة المؤتمر الإسلامي.

مساعد الرئيس للشؤون المجتمعية الجامعة العربية الأمريكية

الجامعة العربية Png

Aauj Logo شعار الجامعة العربية الأمريكية On Behance

Arab American University The First Private University In Palestine

File Aauj Logo Png Wikimedia Commons

مفوضية الإعلام والثقافة مجلة الجامعة العربية الأمريكية للبحوث الأولى في تصنيف معامل التأثير العربي للعام 2018

الجامعة العربية الامريكية تشارك ببلقاء خاص بوزارة الحكم المحلي

ملف Main Logo Transparent Png ويكيبيديا

Arab American University Of Jenin Text Png Download 1667 458 Free Transparent Arab American University Of Jenin Png Download Cleanpng Kisspng

سكنات لطلاب الجامعه العربيه الأمريكيه جنين Posts Facebook

Journal Of The Arab American University مجلة الجامعة العربية الامريكية للبحوث Association Of Arab Universities