شعار عمادة شؤون الطلاب بجامعة الامير سطام

  New

عمادة تقنية المعلومات والتعلم عن بعد. عمادة تقنية المعلومات والتعليم عن بعد.

عمادة شؤون الطلاب تدعوكم لحضور الحفل الختامي لفعاليات الملتقى الصيفي صحيفة جامعتي

تعلن عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بجامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز عن فتح التسجيل في البرامج التدريبية المتخصصة عن بعد والتي تمتد إلى أشهر وفي مختلف التخصصات.

شعار عمادة شؤون الطلاب بجامعة الامير سطام. عمادة الموارد البشرية. تحت شعار مبادراتي عمادة شؤون. الرئيسية عمادة شؤون الطلاب تدشن فعاليات الملتقى الصيفي الجامعي الثاني بجامعة الأمير سطام أضافه o alabdullah في ثلاثاء 09 07 2019 22 39.

تسعى عمادة شؤون الطلاب إلى تحقيق رسالة الجامعة والتي تقوم على أساس ان الطالب هو محور العملية التعليمية والتربوية وهو الركيزة. تسعى عمادة شؤون الطلاب بجامعة حائل لترجمة شعار الجامعة والذي تبناه معالي مدير الجامعة الطالب أولا إلى واقع ملموس من خلال خدماتها وبرامجها التي تقدمها لطلبة الجامعة كما وتسعى العمادة لتقديم خدمات و أنشطة وبرامج. عمادة شؤون الطلاب.

على من لا نبي بعده مما لاشك فيه ان وكالة الطالبات في جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز تعد الذراع الثانية للعمادة فهي تطبق. عملية تقديم طلب الاسكان الطلابي بجامعة الأمير سطام بن. سجلت جامعة الأمير سط ام بن عبد العزيز نمو ا ملحوظ ا في النشر العلمي في المجلات المصنفة ضمن كشاف scopus ليبلغ.

برعاية كريمة من معالي رئيس جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز أ د عبدالعزيز ين عبدالله الحامد أقامت عمادة شؤون الطلاب حفلا افتراضي ا للاحتفاء باليوم الوطني السعودي التسعين مساء يوم الأربعاء الموافق 6 7 1442هـ. عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر. المجلس العلمي بجامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز يعقد جلسته.

إن شاء الله العدد الأول من مجلة العلوم الشرعية واللغة العربية بجامعة الأمير سطام بن عبد العزيز في المكتبات وفي معرض الرياض الدولي للكتاب. عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر.

عمادة شؤون الطلاب

الحفل الختامي للملتقى الثقافي الأول بجامعة الأمير سطام تنفيذ عمادة شؤون الطلاب 1 Youtube

حوار مع الدكتور زياد الحلواني منسق الملتقى العلمي الثالث في كلية الهندسة كلية الهندسة وادي الدواسر

قسم الطالبات بعمادة شؤون الطلاب يعتمد شعار انتمائي لجامعتي واجب وعرفان لمراحل تشكيل مجالس الطالبات للعام الجامعي ٣٨ ٣٩ صحيفة جامعتي

جامعة الأمير سط ام على تويتر عمادة شؤون الطلاب تجتمع بمشرفي الأنشطة الرياضية بالكليات Https T Co 4aq8dam1ld

ملتقى جامعة سطام Nashat4455 Twitter

جامعة الأمير سط ام A Twitter للطلاب الراغبين في الانضمام لأنشطة عمادة شؤون الطلاب التسجيل في الرابط التالي Https T Co Foziqtekcv

عمادة شؤون الطلاب تعتمد شعار انتمائي لجامعتي واجب وعرفان لمراحل تشكيل مجالس الطالبات للعام ١٤٤١ صحيفة جامعتي

عمادة شؤون المكتبات Psau Libraries Twitter

عمادة شؤون المكتبات Psau Libraries Twitter

عمادة شؤون الطلاب Psau Dsa Twitter