شعار جامعة شقراء الجديد

  New

رئيس جامعة شقراء الجديد يتفقد عدد ا من كليات محافظة شقراء تقرير نواف الحميضي عدسة علي دهل قام سعادة رئيس جامعة شقراء الأستاذ الدكتور علي بن محمد السيف اليوم. تخضع جامعة شقرا ل إشراف وزارة التعليم العالي السعودية وتدار من قبل الجامعة ومن قبل الدكتور خالد بن سعد بن سعيد.

جامعة شقراء منصة جامعة شقراء تعلن عن 3 دورات تدريبية مجانية عن بعد

في أول جولاته الميدانية داخل الجامعة.

شعار جامعة شقراء الجديد. تحميل شعار جامعة شقراء السعودية بجودة عالية png معلومات عن الجامعة جامعة شقراء جامعة حكومية سعودية تقع في محافظة شقراء بالمملكة العربية السعودية وهي تحت إشراف وزارة التعليم. فايروس كورونا الجديد covid 19. التحقق من وثيقة التخرج.

رسالة الجامعة هي تقديم تعليم وبحث علمي متميز يخدم المجتمع من خلال كوادر مؤهلة وأنظمة فاعلة وبيئة جاذبة وشراكات رائدة. شقراء 12 ربيع الأول 1442 هـ الموافق 29 أكتوبر 2020 م واس قام رئيس جامعة شقراء الدكتور علي بن محمد السيف اليوم بجولة تفقدية لكليات الجامعة في محافظة شقراء بهدف الوقوف على سير العمل الأكاديمي فيها وذلك في أولى جولاته. نقدم لكم صور شعار جامعة شقراء جديدة جامعة شقراء هي جامعة حكومية مجانية بها 24 كلية في مختلف التخصصات وهي من أحدث الكليات التي تم إنشاؤها في المملكة العربية السعودية عام 2009 م ويقع مقرها الرئيسي في مدينة الرياض وتهدف.

قام سعادة رئيس جامعة شقراء الأستاذ الدكتور علي بن محمد السيف اليوم الخميس بزيارة تفقدية لكليات الجامعة في محافظة شقراء بهدف الوقوف على سير العمل الأكاديمي فيها وذلك في أول جولاته الميدانية على كليات الجامعة. طلب تحويل لجامعة شقراء. جميع الحقوق محفوظة لدى جامعة شقراء.

وعبر رئيس جامعة شقراء عن شكره وتقديره للقيادة الرشيدة ولوزير التعليم على هذه الثقة الغالية من لدن قيادات المملكة سائل ا الله أن يكون أهل ا لهذه الثقة الكريمة وأن يوفقه الله تعالى في أن يؤدي مهام منصبه الجديد على الوجه. وقد تأسست في عام 2008. تقع جامعة شقرا في شقراء المملكة العربية السعودية.

Designed and developed by.

وظائف أكاديمية شاغرة بكليات جامعة شقراء اخبارية عفيف

تحميل شعار جامعة شقراء السعودية بجودة عالية Png

جـامعة شقراء Shaqrauni Twitter

شعار جامعة شقراء محافظة شقراء

صور شعار جامعة شقراء مبنى جامعة شقراء مجلة رجيم

جامعة شقراء قبول أكثر من 6800 طالب وطالبة في مختلف التخصصات صحيفة تواصل الالكترونية

البوابة الالكترونية لجامعة شقراء جامعة شقراء

ملف Su Edu Sa Jpg ويكيبيديا

لهذا السبب جامعة شقراء تدرس إقامة فصل صيفي لطلابها وطالبتها

جامعة شقراء القبول والتسجيل 1441 موقع المحيط

شعار صحيفة جامعه شقراء مسابقة من تصميم أويس الحبيب Owis2sabry